منزل المنتجاتكم ضغط العضلات العجل

العضلات الرياضية ضغط العجل كم ضغط 1 زوج 20 - 30mmHg متعددة الألوان

شهادة
نوعية جيدة كم ضغط الكاحل القدم للمبيعات
زبون مراجعة
نوعية قوس الركبة جيدة جدا ، وأنا أمر البضائع من ACS عدة مرات ، وأنا أحب موقفهم ، وموقف العمل الجاد ، وجعل منتجات ذات جودة عالية.

—— مايكل

ابن دردش الآن

العضلات الرياضية ضغط العجل كم ضغط 1 زوج 20 - 30mmHg متعددة الألوان

الصين العضلات الرياضية ضغط العجل كم ضغط 1 زوج 20 - 30mmHg متعددة الألوان المزود
العضلات الرياضية ضغط العجل كم ضغط 1 زوج 20 - 30mmHg متعددة الألوان المزود العضلات الرياضية ضغط العجل كم ضغط 1 زوج 20 - 30mmHg متعددة الألوان المزود العضلات الرياضية ضغط العجل كم ضغط 1 زوج 20 - 30mmHg متعددة الألوان المزود العضلات الرياضية ضغط العجل كم ضغط 1 زوج 20 - 30mmHg متعددة الألوان المزود

صورة كبيرة :  العضلات الرياضية ضغط العجل كم ضغط 1 زوج 20 - 30mmHg متعددة الألوان

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: شنتشن، الصين
اسم العلامة التجارية: ACS
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: ACS-A42

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 500 جهاز كمبيوتر شخصى
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: مقابل كيس
وقت التسليم: 10 أيام
شروط الدفع: T / T. باي بال ، ويسترن يونيون
القدرة على العرض: 100،000 قطعة / الأسبوع
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم البند: كم ضغط العضلات العجل مواد: Neprone
اللون: الوردي والبرتقالي والأسود وهلم جرا تخصيص الشعار: متاح
طبع: شعار مخصص وتصميم نمط عينة من الزمن:: 5-7 أيام

عجل عضلات ضغط كم 1 زوج 20-30mmHg العجل القوي دعم متعددة الألوان تخرج رياضة الجري الاسترداد

  • هل اشتريت مشتريات من أسنان الضغط التي تستمر في السقوط؟ التي تحتاج إلى استبدال متكرر لأنها تفقد ضغطها بعد بضعة أسابيع؟ هذا تهيج بشرتك؟ أو هي مبهرج وتتصرف مثل لوحة إعلانية للعلامة التجارية التي ترتديها؟ جعل التحول إلى الأكمام ضغط ممتاز والجوارب التي هي تنفس ، ومكافحة الرائحة & مصنوعة من نسيج ضغط دائم عالية الجودة نايلون 77٪ ، دنة 23٪. يمتاز بقصة مستقيمة و بقماش ناعم و بدون أي انضغاط.
  • يشعر العمل: هذا هو بديل الشريط KT دائم من قبل شكل تركيب بشكل طبيعي على ساقيك مما يوفر لك الدعم وتمتد عند الحاجة. سواء كنت تعاني من ألم في العجول ، أو تشنجات في الساق ، أو تورم أو ذمة ، أو شظايا شين ، أو POTS ، أو عروق الدوالي / العنكبوت ، فإن هذه الأكمام تسمح لك بالتدريب بشكل أكثر صعوبة ، والتعافي بشكل أسرع ، وتشعُر أقوى. أنها تساعد على تعزيز الدورة الدموية في ساقيك والحد من وجع العضلات للانتعاش بعد ذلك. جرب هذه الشروط ولاحظ التحسن - ستتمنى أن تكون قد وجدت منذ زمن بعيد!
  • الصفحة الرئيسية للأحجام الكبيرة: إن تركيب وبناء أكمامنا يضمن أن الإرتداء مريح بدون إزعاج عن طريق التكتل أو الانزلاق أثناء النشاط. مصممة للرجال والنساء ، وهذه متوفرة في مجموعة واسعة من الأحجام والألوان ، بما في ذلك أنماط أرجايل - تحقق من الرسم البياني في منطقة التحجيم. وتشمل التصاميم لا معنى لها (إصبع القدم مفتوحة) ، وأكمام مغلقة وأكمام الساق. توفر الجوارب ضغطًا طبيًا بدرجة 20-30 وهي مرتفعة في الركبة ويمكن استخدامها أثناء الحمل.
  • يناسب النشاط الخاص بك: الأكمام هي مفيدة للجري ، والمشي ، وفنون الدفاع عن النفس ، crossfit ، والكرة الطائرة ، وكرة السلة ، وركوب الدراجات ، والبيسبول ، واليوغا ، والتدريبات أو أي أنشطة اللياقة البدنية. سواء كانت عالية أو منخفضة أو عالية التأثير ، هذه تمكنك من الاحماء بأمان والاسترداد بسرعة. تُعدّ الجورب والجوارب أيضاً مثالية للاستخدام اليومي خاصةً أثناء الحمل ، للأشخاص في تجارة التجزئة ، السفر الجوي ، فرص العمل كممرضة أو في البناء تتطلب الكثير من الوقوف على قدميك. أو للتغطية على الوشم!
  • قيمة استثنائية + 100 ٪ ضمان عودة الأموال: تباع كزوج. هذه هي قريبة من ضغط الصف الطبية المنصوص عليها من قبل العديد من الأطباء ولكن دون صدمة ملصقا. شراء أكثر وقفل في انخفاض السعر. نعلم أنه عند شرائك منا اليوم ، أنت مشمول بضمان لمدة 90 يوم ، وضمان رضى المال وخدمة عملاء عالمية المستوى !! شراء المزيد وتوفير المزيد من الأسعار المنخفضة بالفعل. الحصول على اثنين للاستخدام دون انقطاع.

مواد القطن / البوليستر / الألياف المرنة
قابل للتطبيق كرة القدم كرة السلة للتنس تشغيل تسلق صالة الألعاب الرياضية وركوب الدراجات وهلم جرا
المميزات استعادة العضلات ، العنكبوت ، الدوالي ومرض السكري ، ورياضة واقية 360 درجة
اللون وردي / أسود / لون مخصص

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Kezhiia Athletic Goods Co.,ltd

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsCalf Muscle Compression Sleeve

Sports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple Colors

Certification
Good quality Foot Ankle Compression Sleeve for sales
Customer Reviews
The Knee brace quality is very good, i order goods from ACS several times, I like their attitude, Serious working attitude, make high quality products.

—— Michael

I'm Online Chat Now

Sports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple Colors

China Sports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple Colors supplier
Sports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple Colors supplier Sports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple Colors supplier Sports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple Colors supplier Sports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple Colors supplier

Large Image :  Sports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple Colors

Product Details:

Place of Origin: Shenzhen,China
Brand Name: ACS
Certification: CE
Model Number: ACS-A42

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 500 PCS
Price: Negotiable
Packaging Details: OPP Bag
Delivery Time: 10 days
Payment Terms: T/T. Paypal,Western Union
Supply Ability: 100,000 pieces/ week
Contact Now
Detailed Product Description
Item Name: Calf Muscle Compression Sleeve Material: Neprone
Color: Pink, Orange, Black And So On Logo Customization: Available
Printing: Customized Logo And Pattern Design Sample Time:: 5-7days

Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20-30mmHg Strong Calf Support Multiple Colors Graduated Sports Running Recovery

  • TIRED OF BUYING compression legwear that keep falling down? That need frequent replacing because they lose their compression after a few weeks? That irritate your skin? Or are flashy and act like a billboard for the brand you’re wearing? Make the switch to premium compression sleeves and socks that is breathable, anti-odor & made of durable high quality compression fabric Nylon 77%, Spandex 23%. With seamless woven construction, these fit snug with no loss of compression, wear after wear.
  • FEEL IT WORK: This is a durable KT tape substitute by form-fitting naturally on your legs thus providing you support & stretch where needed. Whether you have aching calves, leg cramps, swelling or edema, shin splints, POTS or varicose / spider veins these sleeves allow you to train harder, recover faster & feel stronger. They help boost circulation in your legs & reduce muscle soreness for recovery afterwards. Try these & notice the improvement - you'll wish you had found ages ago!
  • HOME OF THE LARGE SIZES: The fit and construction of our sleeves ensure that the fit is snug without discomfort by bunching or slipping during activity. Designed for men and women, these are available in a wide selection of sizes and colors, including Argyle patterns - check the sizing chart in the pictures area. The designs include toeless (open toe), closed toe and calf sleeves. The socks deliver medical grade 20-30 compression and are knee high and can be used during pregnancy.
  • SUITS YOUR ACTIVITY: The sleeves are beneficial for for running, hiking, martial arts, crossfit, volleyball, basketball, cycling, baseball, yoga, workouts or any fitness activities. Whether high or low or high impact, these enable you to warm up safely and recover quickly. The calf sleeves & socks are also perfect for everyday use especially while pregnant, for people in retail, air travel, jobs as a nurse or in construction that require a lot of standing on your feet. Or to cover up tattoos!
  • EXCEPTIONAL VALUE + 100% MONEY BACK GUARANTEE: Sold as a pair. These are as close to medical grade compression prescribed by many doctors but without the sticker shock. Buy more and lock in the low price. Know that when you buy from us today, you are covered by our 90 day, money back satisfaction guarantee & world class customer service!! Buy more and save more off already low prices. Get two for uninterrupted use.

 

Material cotton/polyester/elastic fiber
Applicable Football Basketball Tennis Running climbing gym cycling and so on
Features muscle recovery, spider, varicose veins and diabetic, 360-degree sports protective
Color Pink/ black/customized color

 

Sports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple ColorsSports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple ColorsSports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple ColorsSports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple ColorsSports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple ColorsSports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple ColorsSports Calf Muscle Compression Sleeve 1 Pair 20 - 30mmHg Multiple Colors

Contact Details
Shenzhen Kezhiia Athletic Goods Co.,ltd

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)